-->

خبر سار للراغبين في الهجرة إلى كندا مطلع العام 2019


اعفاء الطلبة الاجانب من الرسوم الإضافية
قامت جامعة هيرست الواقعة بمقاطعة اونتاريو بإعفاء الطلبة الاجانب في الطور الأول و الثاني من الرسوم الإضافية و التي كانت تقدر ب 15.000$ ، بعدما كان الأمر مقتصرا فقط على الطور الثالث، و سيمكن الإجراء الطلبة من دفع نفس تكاليف الطلبة الكنديين، و تهدف الخطوة حسب الإدارة الة جلب عدد أكبر من الطلبة الى الجامعة التي تعتبر إحدى الجامعتين الناطقة بالفرنسية في المقاطعة.
و ستقدر تكلفة السنة الدراسية الواحدة بدون احتساب تكاليف المعيشة ب 6030$ و بالتالي تكون الارخص من بين الجامعات الناطقة بالفرنسية في كندا.
من جهة أخرى تشترط الجامعة في بعض التخصصات اختبار اللغة الفرنسية للذين لم يدرسوا سنتين على الاقل في الطور الثانوي أو الجامعي بالفرنسية ، و في البعض الآخر لا تشترط الاختبار و هذا يبقى حسب نوعية التخصص.
للمزيد حول الجامعة 

                                                                                                                                            من هنـــــــــــا                                                  
تسهيلات جديدة لمقاطعة ألبرتا تخص برنامج المقاطعة
قامت مقاطعة ألبرتا يوم الخميس الماضي بإجراء تغييرات على برنامج المقاطعة الخاص بالهجرة او ما يسمى AINP ، و شملت التغيرات على شطرين :
** الشطر الأول يخص العمال و الطلبة الأجانب الذين أنهوا دراستهم في المقاطعة ، حيث تم إعفاءهم من شرط إثبات الأجر القاعدي الخاص للإستقلالية المالية ، لكن بالمقابل أبقت على لائحة المهن الغير مطلوبة في المقاطعة ، معناه اي شخص لديه عرض عمل او يعمل داخل لائحة المقاطعة فلا يمكنه المرور عبر البرنامج الأول و المسمى AOS
** الشطر الثاني يمس المعدل العام لإختبار اللغات المعتمد ، فألبرتا بين المقاطعات التي تقبل بمهن C و D في ترتيب NOC ، و من الشروط الأساسية و الإقصائية في برنامج المقاطعة هو شرط اللغة ، حيث أبقت على نقاط العامة CLB 4 لهذه الفئة من المهن ، حيث كان اعلن من قبل على عزم مصلحة الهجرة للمقاطعة للرفع من المعدل لكن في الأخير ترك الحال لما هو عليه الى غاية 1 جانفي 2020.
                                                         من هنـــــــــــا                     

الأوراق المطلوبة للهجرة الى كندا 2019

بعد أن ذكرنا لكم بعض البرامج الشهيرة والتى يلتحق بها عدد كبير من الشباب العربي خاصة ننتقل الان الى الأوراق المطلوبة من أجل الالتحاق.
شهادة ميلاد.
أوراق التبني.
شهادات الزواج، أو الطلاق.
الشهادات التعليمية والأوراق التي تثبت قدرة الشخص على العمل في مجاله.
سجل التطعيم المعتمد للأطفال دون سن 16.
رخصة قيادة سارية المفعول.
رسائل توصية من أرباب العمل السابقين.
شهادات براءة الذمة من الشرطة لأي شخص فوق سن 18.
جواز السفر الحالي.
نسخة من الهوية الشخصية.
صورتين شخصيتين.
سجل الوصول، أو تأكيد الإقامة الدائمة للذين حصلوا عليها.
إثبات لدفعات العملية بأكملها، ويشمل كافة الرسوم، والأموال التي تتعلق مباشرةً في طلب الجنسية.
تقديم الترجمات والشهادات الأصلية بتصديق من المترجم، وذلك إن كانت إحدى الوثائق المرسلة بغير اللغات الكندية الرسمية، وهما: الإنجليزية، والفرنسية.
إذا كان المتقدم يلتحق بأحد المؤسسات التعليمية، والجمعيات المهنية، فيجب إثبات الكفاءة باللغة الإنجليزية، ومن أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية رواجاً في العالم هو اختبار الآيلتس، وتعتمد درجة الاختبار على متطلبات التأشيرة المطلوبة، والمؤسسة التي يرغب الشخص في العمل، أو الدراسة بها، وبشكل عام فإن الاختبار يقوم على قياس درجة إجادة اللغة الإنجليزية على مقياس من 1 إلى 9 في أربع مهارات، وهي: الاستماع، والكتابة، والمحادثة، والقراءة.
هذا النظام يعتمد على نقاط تتكون من سن المتقدم ومؤهلاته العلمية والخبرات المهنية واللغة…
وفي الأخير يتم تجميع هذه النقاط ليتم تحديد هل الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا أم لا.
وكمثال على ذلك سنشرح طريقة حساب النقاط في برنامج هجرة العمالة الماهرة الفدرالي

1_ كيف يتم حساب نقاط العمر؟

  • أقل من 18 سنة = 0 نقطة؛
  • من 18 الى 35 سنة  = 12 نقطة وهي أعلى معدل
  • 36 سنة = 11 نقطة؛
  • 37 سنة = 10 نقاط؛
  • 38 سنة= 9 نقاط؛
  • 39 سنة = 8 نقاط؛
  • 40 سنة = 7 نقاط؛
  • 41 سنة = 6 نقاط؛
  • 42 سنة = 5 نقاط؛
  • 43 سنة = 4 نقاط؛
  • 44 سنة = 3 نقاط؛
  • 45 سنة = نقطتين؛
  • 46 سنة = 1 نقطة
  • أكثر من 47 = 0 نقطة
يجب عليك عزيزي القارئ أن تأخذ ورقة وقلما وتسجل النقطة التي حصلت عليها بحسب سنك. ثم تضيفها الى النقاط التي ستحصل عليها في المؤهلات الأخرى.



tags keywords : acceptance of asylum to canada through ecclesiastical sponsorship,church bail requirements in canada,misconceptions about church bail in canada,terms and requirements of ecclesiastical bail in canada,terms of church guarantees in canada,اجراءات اللجوء بالكفالة الكنسية,التعاون مع مصلحة الهجرة الكندية,الجوء إلى كندا بالكفالة الكنسية,الكفالة الكنسية في كندا,الكفالة الكنسية في كندا للسوريين,الكفالة الكنسية في كندا للعراقيين,الكفالة الكنسية في كندا للمصريين,اللجوء الكنسي في كندا,المفاهيم الخاطئة حول الكفالة الكنائسية في كندا,الهجرة الكنسية لكندا,الهجرة الى كندا بالكفالة الكنسية,الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية,بطاقة الحماية الخاصة بالأمم المتحدة,دائرة الهجرة الكندية,شروط الكفالة الكنسية في كندا,شروط دائرة الهجرة الكندية,شروط قانون الهجرة الكندي,شروط ومتطلبات الكفالة الكنسية في كندا,كفالة كنسية في كندا,لمزيد من المعلومات حول اللجوء الي كندا - والهجرة الي كندا,متطلبات الكفالة الكنائسية في كندا,مدة سنة الكفالة الكنائسية,نسبة قبول اللجوء الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية,أوروبا,الحصول علي اللجوء,الحصول علي الهجرة,السفر بدون تأشيرة

جديد قسم :

إرسال تعليق

2
18
17
20
22
21
24
23
25